قراءة سريعه للموضوع ....

«أبو عوف» طالب بحرق أعماله و«فيفي» تثير السخرية.. 10 لقطات من «What Happens»

أقيم، مساء أمس السبت، الدورة الثانية لمهرجان «What Happens»، وتم تكريم مجموعة من المتميزين من نجوم الفن والإعلام والدراما التليفزيونية والسينما خلال عام 2017، وذلك داخل أحد الفنادق النيلية، بحضور عدد كبير من الفنانين منهم أحمد السقا، خالد الصاوي، درة، أسما شريف منير، محمود حجازى، إلهام شاهين، أحمد خالد موسى، المؤلف وليد يوسف، الإعلامي تامر أمين، الإذاعي أسامة منير، إيهاب توفيق، وشيكو، وشهد الحفل العديد من الوقائع، نسردها في هذا التقرير..

1- حرص الفنان الشعبى أحمد عدوية على حضور الحفل وتسلم جائزة تكريمه لكونه أفضل مطرب شعبى.

2- غادرت الفنانتان إلهام شاهين وهالة صدقى الحفل عقب وصولهما بدقائق بسبب سوء التنظيم، وعدم وجود مقاعد لهما.

3- أعرب الفنان عزت أبو عوف عن سعادته بتكريمه عن مجمل أعماله الفنية، وطالب في كلمته بحرق كل أعماله بعد مماته.

4- رغم الأزمة الصحية الأخيرة التي تعرض لها الفنان خالد الصاوى، فإنه حرص على الحضور وتسلم جائزته، وطمأن الموجودين على صحته، وسخر من الشائعات التى ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعى حول وفاته.

5- بين اللقطات اللافتة خلال الحفل، قيام أسما ابنة الفنان شريف منير، بتصوير خطيبها الممثل محمود حجازى خلال تسلمه لتكريمه كأفضل فنان شاب عن دوره في مسلسل «كلبش»، الذى كان يشارك فى بطولته الفنانون أمير كرارة، ريم مصطفى، هالة فاخر، محمد لطفى، محمد أبو الوفا، دياب، من تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج فيردى.

6- حضر الحفل أيضًا المطرب المغربي محمد الريفي، نجم برنامج «ذا إكس فاكتور آرابيا»، وتسلم تكريمه من إدارة المهرجان، يأتي ذلك بعد إلغاء نقابة المهن الموسيقية قرارها بإيقافه عن الغناء على خلفية أزمته مع إحدى شركات الإنتاج التى منعته من الغناء نهائيا فى مصر.

7- وجود الفنان أحمد السقا، رغم قلة حضوره لمثل هذه التكريمات، وتم تكريمه عن فيلم «هروب اضطرارى»، الذى حصد أعلى إيرادات فى السينما المصرية، وكانت قصته تدور حول جريمة قتل يروح ضحيتها رجل أعمال يدعى يحيى زكريا «محمد فراج»، ويتهم فيها أربعة أشخاص، هو أحدهم إلى جانب أمير كرارة، مصطفى خاطر، وغادة عادل، وسعى كل واحد منهم في إثبات براءته من التهمة المنسوبة إليه.

8- حرصت الإعلامية هويدا بهجت على تصوير ابنتها الفنانة والمذيعة هند رضا خلال تكريمها، والتي أعلنت انفصالها عن إذاعة «نجوم إف إم».

9- ونالت الفنانة فيفي عبده كثيرا من الانتقادات بسبب ملابسها، التي ظهرت فيها بوزن زائد، وهيئة سخر منها البعض واعتبروها مبالغًا فيها، مشيرين إلى أنها لم تكن موفقة في اختيار ملابسها.

10- شارك في توزيع الجوائز المنتج إلهامي مقار، وكان من ضمن المكرمين روجينا التي حصلت على جائزة نجمة العرب في الدراما بتصويت الجمهور الخليجي، أحمد زاهر أفضل ممثل عن «الطوفان»، إيهاب فهمي عن مسلسل «طاقة نور»، محمد رياض عن مسلسل «كفر دلهاب»، منى عبد الغني عن «الستات مايعرفوش يكدبوا» كأفضل برنامج اجتماعي بتصويت الجمهور الخليجي، منى عراقي كأفضل إعلامية.

25

إلى جانب إيهاب توفيق أفضل أغنية، محمد رشاد أفضل مطرب شاب، حمادة هلال أفضل فنان شامل، شيكو أفضل ممثل كوميدي، رامي وحيد فاز بلقب نجم العرب عن مسلسل «الطوفان»، كما حصل المطرب سامو زين على لقب نجم العرب عن كليب «جيت الدنيا»، أسامة منير مذيع العرب، أفضل مطربة شابة إنجي أمين، محمد سلام عن دوره في مسلسل «في اللالا لاند»، وحصل على نجمة التميز كل من محمد فهيم ووائل عبد العزيز، وحصلت نورين كريم على نجمة التميز عن مسلسل «طاقة نور».

33

11