التحرير الإخبارى

ابنها ظهر في «عمر وسلمى» وأخفت زواجها لهذا السبب.. 9 معلومات عن «نورهان»

نورهان نورهان

حالة من المد والجزر مثلتها علاقة الفنانة نورهان بوسطها المهني، فبعد تحقيقها الشهرة والنجاح فى الوصول إلى أدوار البطولة في فترة قصيرة بعد ظهورها بالتسعينيات، اختفت فجأة عن الأنظار لعدة سنوات، قبل أن تعود من جديد للأضواء من خلال الساحة الفنية، وأثارت ضجة على «السوشيال ميديا» في العام الماضي بعدما عبرت عن خوفها من حسدها على زواجها للمرة الثانية.. ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عنها.

1- اسمها بالكامل نورهان إبراهيم شعيب، ولدت في 15 يناير عام 1982 بالإسكندرية.

2- تخرجت في كلية الآداب جامعة الإسكندرية.

3- بدأت مشوارها الفني عام 1994، عندما شاهدها المخرج عبد العزيز السكري في إحدى المناسبات، وكان وقتها يبحث عن وجه جديد لمسلسل "الساحر"، وطلب من والدها مشاركتها بالعمل، ووافق على دخولها المجال.

4- توقفت عن التمثيل لفترة بسبب الدراسة، ثم عادت مجددًا عام 1999 بمشاركتها في مسلسل "حضرة المحترم"، من بطولة الفنانة سمية الخشاب وسوسن بدر وأشرف عبد الباقي.

5- تميزت أكثر في الأعمال الدرامية، واشتهرت بدورها في مسلسل "عائلة الحاج متولي" عام 2001، بطولة الفنان الراحل نور الشريف، كما شاركت في مسلسل "العصيان" و"كناريا وشركاه" و"سوق العصر" وغيره.

6- تزوجت في عام 2004 من الشاعر إبراهيم عبد الفتاح، وأنجبت منه ابنها الوحيد "معاذ" الذي ظهر مع الفنان "تامر حسني" في الجزء الثاني من فيلم "عمر وسلمى"، لكنها أعلنت في عام 2013 انفصالها عن زوجها، وقالت عن ذلك في تصريحات سابقة: "أشعر بحريتي واستقلاليتي بعد الطلاق".

7- توقفت عن العمل الفني عام 2004، وترددت حينها أنباء عن اعتزالها الفن وارتداء الحجاب، لكنها تراجعت عن هذا القرار، وأكملت مشوارها الفني بلا حجاب في عام 2013، وقالت عن اعتزالها إنها مجرد شائعة، وأرادت فقط التفرغ لحياتها الأسرية، وبعد عودتها شاركت في عدة مسلسلات من بينها "سيرة الحب" و"ابن حلال" و"ألف ليلة وليلة" و"حالة عشق"، والجزء الثالث من "هبة رجل الغراب" وغيره.

8- مشاركاتها في المجال السينمائي قليلة نسبيًا، حيث شاركت في عدد قليل من الأفلام، من بينها "أول مرة تحب يا قلبي" و"8 في المية (8%)"، و"المرسي أبو العباس".

9- أعلنت في سبتمبر الماضي عن زواجها بعدما كتمته فترة خوافا من الحسد، وشاركت عبر صفحتها صورة جاء فيها: «ماتقولولش للناس على حاجة حلوة لسة ماتمتش عشان مش هتكمل»، وعلّقت عليها: «عرفتوا بقى أنا ليه مقولتش غير بعدها؟».

شارك هذا الخبر


للاشتراك في خدمة الرسائل على تليفونك
  فودافون وموبينيل
التعليقات