التحرير الإخبارى

الدوري| الإسماعيلي يسعى لاستدراج الجيش.. وبتروجيت يصطدم بالمقاولون

الاسماعيلي  الاسماعيلي

تستأنف الجولة الرابعة عشر من عمر الدوري الممتاز (المصرية للاتصالات 2017-2018)، اليوم الثلاثاء، والتي تقام على ثلاث أيام، بواقع مباراتين (الإثنين) أول أيام الجولة، وأربع مباريات (الثلاثاء) ثاني أيام الجولة، وثلاث مباريات (الأربعاء) ثالث أيام الجولة.

وفي لقائي الأمس نجح فريق إنبي في تحقيق فوزًا مثيرًا على حساب نظيره الداخلية بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أُقيم بينهما على استاد كلية الشرطة بالعباسية، ليرتفع رصيد إنبي إلى 21 نقطة، وارتقى للمركز الرابع، بينما توقف رصيد الداخلية عند النقطه الـ14 في المركز الثاني عشر.

كما نجح فريق المصري البورسعيدي في تحقيق فوزًا مثيرًا على حساب مضيفه النصر القاهري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، على استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، ليرتفع رصيد المصري إلى 27 نقطة، ويقفز إلى وصافة جدول الترتيب، فيما تجمد رصيد النصر عند 11 نقطة في المركز السادس عشر.

ويستضيف نادي الرجاء المطروحي نظيره مصر للمقاصة، على استاد الإسكندرية، في تمام الساعة الـ2.45 عصرًا.

ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبدالفتاح، الحكم أحمد الغندور وسيعاونه الثنائي خالد جلال ووليد حميد، فيما سكيون عمرو عبد الفتاح "من منطقة الإسكندرية" حكمًا رابعًا، وسيكون كل من أحمد الدليل ومحمود رشدي حكمًا خامسًا.

ويحتل الرجاء المركز الأخير في جدول الدوري برصيد 6 نقاط بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 1 وتعادل في 3 وخسر 9 وسجل لاعبوه 18 هدفا وسكنت شباكه 9 أهداف.

بينما يحتل المقاصة المركز الثامن برصيد 18 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 5 وتعادل في 3 وخسر 5 وسجل لاعبوه 26 هدفًا وسكنت شباكه 22 هدفًا.

كما سيستضيف نادي الإنتاج الحربي نظيره طنطا، على استاد السلام، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبدالفتاح، الحكم محمد حسن وسيعاونه الثنائي طه عطا ومصطفى عطية، فيما سكيون مجدي خاطر حكمًا رابعًا، وسيكون كل من جلال أحمد ومحمد هنادي حكمًا خامسًا.

ويحتل الإنتاج الحربي المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 4 وتعادل في مثلها وخسر 5 مباريات وسجل لاعبوه 14 هدفًا، وسكنت شباكه 16 هدفًا.

بينما يحتل طنطا المركز الرابع عشر برصيد 13 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 2 وتعادل في 4 وخسر 4 مباريات وسجل لاعبوه 12 هدفًا، وتلقت شباكه 14 هدفًا.

من جانبه يحتضن استاد الإسماعيلية، لقاء نادي الإسماعيلي أمام نظيره طلائع الجيش، في تمام الساعة الخامسة مساءً.

ويقود المباراة تحكيميًا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبدالفتاح، الحكم محمود البنا وسيعاونه الثنائي أحمد صلاح وإكرامي سالم، فيما سكيون أشرف أبوالنور حكمًا رابعًا، وسيكون كل من هشام الفلال وأسامة إسماعيل حكمًا خامسًا.

ويتصدر الإسماعيلي جدول ترتيب الدوري برصيد 30 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 9 وتعادل فى 3 وخسر مرة واحدة وسجل لاعبوه 18 هدفًا وتلقت شباكه 9 أهداف.

بينما يحتل الطلائع المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة وفاز في 3 وتعادل في 5 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبوه 10 أهداف وسكنت شباكه 19 هدفًا ومازال لديه مباراة مؤجلة مع الزمالك.

وتختتم مباريات اليوم بلقاء نادي المقاولون العرب أمام نظيره بتروجيت، على استاد المقاولون العرب، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

ويقود المباراة تحكيميا وفقًا لما أعلنته لجنة الحكام الرئيسية بالجبلاية برئاسة عصام عبدالفتاح، الحكم نادر قمر وسيعاونه الثنائي هاني العراقي وشريف عبد الله، فيما سكيون محمود مغربي حكمًا رابعًا، وسيكون كل من مبروك نبيل ووائل فرحان حكمًا خامسًا.

ويحتل المقاولون العرب المركز السابع برصيد 19 نقطة بعد أن لعب 12 مباراة فاز فى 5 وتعادل في 4 وخسر 3 مواجهات وسجل لاعبوه 17 هدفًا، وتلقت شباكه 16 هدفا ومازال لدية مباراة مؤجلة مع الأهلي.

بينما يحتل بتروجت المركز التاسع برصيد 17 نقطة بعد أن لعب 13 مباراة فاز في 4 وتعادل في 5 وخسر 4 وسجل لاعبوه 12 هدفًا وتلقت شباكه 11 هدفًا.

شارك هذا الخبر


للاشتراك في خدمة الرسائل على تليفونك
  فودافون وموبينيل
التعليقات