التحرير الإخبارى

«خانته شقيقته وغدر به صديقه».. حل لغز الجثة المحروقة بزراعات كفر الشيخ

العثور على جثة - أرشيفية العثور على جثة - أرشيفية

تمكنت مباحث مركز بيلا بكفر الشيخ، من كشف غموض العثور على جثة متفحمة لشاب، ملقاة بجوار طريق ترابي علي مصرف نمرة "4" بأرض زراعية بناحية عزبة الخمسين، التابعة لقرية الجرايدة بدائرة مركز بيلا، حيث تبين أنها لشخص يدعى "البسيونى.ع.أ" 52 عامًا، حاصل على معهد فنى تجارى، ومقيم بقرية حاذق التابعة لدائرة مركز بيلا.

وكشفت المباحث أن وراء الواقعة صديق المجني عليه، والذي قام بالاعتداء عليه بالضرب بعصا وحجر في أنحاء متفرقة من الجسد، ثم أشعل النيران بجثته لإخفاء معالم الجريمة، بسبب وجود خلافات بينهما علي مبلغ مالي من متحصلات سرقة، وأيضا قيام شقيقة المجني عليه بالتحريض على قتله لخلافات بينها وبين شقيقها علي الميراث.

كشفت التحريات أن وراء ارتكاب الواقعة "سعد.م.ا" 29 عامًا، سائق توك توك، ومقيم ببندر بيلا، سبق اتهامه في 10 قضايا ما بين سرقة مسكن، وضرب، وسلاح أبيض، وسرقة توك توك، وباستئذان النيابة العامة وإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهم، أمكن ضبطه.

بمواجهة المتهم خلال تحقيقات المباحث بما ورد من معلومات، وما أسفرت عنه التحريات، اعترف بارتكاب الواقعة، لوجود خلافات بينه وبين المجنى عليه على متحصلات سرقة، وقيام شقيقة المجني عليه "م.ع.أ" ،محامية، مقيمة بمدينة بيلا، بتحريضه على قتل شقيقها، بسبب خلافات قديمة بينهما على الميراث.

كان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة بيلا، بالعثور على جثة محترقة لذكر مجهول الهوية أسفل كوم قش أرز، ملقاة بجوار طريق ترابي على مصرف نمرة "4" بأرض زراعية، ولا توجد معه أي أوراق أو مستندات تدل على شخصيته، ويرجح وجود شبهة جنائية في وفاته.

تحرر المحضر رقم 6530 إداري مركز بيلا لسنة 2017، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

شارك هذا الخبر


للاشتراك في خدمة الرسائل على تليفونك
  فودافون وموبينيل
التعليقات