التحرير الإخبارى

كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة الكبرى

كثافة مرورية - أرشيفية كثافة مرورية - أرشيفية

شهدت محاور القاهرة، اليوم الاثنين، ظهور كثافات مرورية متحركة أعلى الطرق بالتزامن مع دخول الموظفين والعاملين لأماكن عملهم وسط انتشار الخدمات المرورية بهدف تسيير حركة السيارات.

وشهد كورنيش النيل ازدحام مروري بحارتى الطريق المتجه من المعادى إلى حلوان والعكس، وكذلك الأمر أعلى الطريق الدائرى القادم من المرج الجديدة، وكذلك الأمر أعلى منطقة المنيب للمتجه إلى المعادي، وظهرت كثافات مرورية أمام القادم من محور صلاح سالم فى طريقه إلى نفق الأزهر حتى ميدان الأوبرا ومن العروبة اتجاه المطار، وتكرر الأمر بميدان التحرير ومناطق عابدين بكورنيش النيل أمام وزارة الخارجية وفى نزلة كوبرى 15 مايو، وللقادم من المعادى وفى طريقه إلى مناطق شرق القاهرة ومحور النصر للقادم من ميدان رابعة العدوية وفى طريقه للعباسية.

وظهرت كثافات مرورية أعلى طريق الإسكندرية الزراعى للمتجه من الأقاليم وصولا إلى القاهرة، وكذلك الأمر فى الاتجاه العكسى وتباطأت حركة السيارات أعلى الطريق الدائري بالمنيب والمريوطية بسبب زيادة الأحمال وبنزلة شارع البحر الأعظم وصولا لكورنيش النيل حتى الوراق، فى ظل انتشار الخدمات المرورية.

وتباطأت حركة السيارات على الطريق الدائرى للمتجه من الأقاليم اتجاه القاهرة، ومن المرج اتجاه السلام، وكذلك الأمر للمتجه من المنيب اتجاه الأوتوستراد ومن الصحراوى اتجاه المريوطية وسط انتشار الخدمات المرورية أعلى الطرق كافة.

وتباطأت حركة السيارات أعلى كوبرى الفنجري القادم من الحدائق ومتجه لمحور النصر يفضل توجه السيارات لشارع مصر والسودان للمتجه لنفق أحمد سعيد لتخفيف الأحمال عن الطريق، وظهرت أحجام مرورية بطريق الأوتوستراد للقادم من حلوان ومتجه أعلى نفق الزهراء حتى مطلع الدائري.

شارك هذا الخبر


للاشتراك في خدمة الرسائل على تليفونك
  فودافون وموبينيل
التعليقات