التحرير الإخبارى

بالصور| القمامة تحاصر شركة مياه الشرب بدمنهور.. والأهالي يستغيثون بالمحافظ

أزمة القمامة في دمنهور أزمة القمامة في دمنهور

سادت حالة من الغضب بين أهالى مدينة دمنهور بمحافظة البحيرة، بسبب انتشار القمامة بشكل كبير بالقرب من محطة مياه الشرب ومزلقان "دمنهور- دسوق"، الأمر الذي يؤثر على جودة مياه الشرب الموجودة فى الشركة.

وقال السيد الرفاعى أحد أهالى دمنهور، أن أكوام القمامة تعود من جديد و بكل قوة مع موسم الصيف بجوار خط سكة حديد "دمنهور- دسوق"، وبجوار مصنع الزيت وشركة مياه الشرب و الصرف الصحي بالبحيرة، وبالأخص بجوار محطه مياه الشرب عقد 4.

أزمة القمامة في دمنهور 1

ووجه الرفاعي حديثه للمسؤولين قائلا "لقد قمتوا بتنظيف نصف المكان و قمتوا بزراعته و تركتوا النصف الآخر، لعل المانع خير، هذه القمامة تهدد أرواح المواطنين، أرجو من النواب حل الأزمة التى تسببت فى أمراض لأهالى المنطقة بسبب الروائح".

أزمة القمامة في دمنهور 2

وأكد محمد العزبى أحد الأهالى، "أننا فوجئنا باشتعال النيران فى هذه القمامة، الأمر الذي يعد خطورة كبيرة، وخاصة لوجود أكوام القمامة بجوار محطة مياه للشرب".

مطالبا من المهندسة نادية عبدة محافظ البحيرة، حل هذة المشكلة قائلًا "أنها تعلم جيدًا مدى خطورة الوضع، لأنها كانت رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب بالأسكندرية".

أزمة القمامة في دمنهور 3

وأكد سعد غراب رئيس مدينة دمنهور، أنه يتم ازالة القمامة بشكل مستمر بالقرب من هذه الأماكن، للمحافظة على صحة الأهالى وخاصة وجودها بالقرب من محطة مياه الشرب بالبحيرة.

لتحميل ومتابعة تطبيق ياخبر أول وكالة أنباء شعبية

شارك هذا الخبر


للاشتراك في خدمة الرسائل على تليفونك
  فودافون وموبينيل
التعليقات